الأنشطة الملكية
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس دولة إرتريا بمناسبة حلول رمضان المبارك

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من رئيس دولة إرتريا، السيد اسياس افورقي، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
ومما جاء في برقية الرئيس الارتري “باسمي وباسم الحكومة الارترية والشعب الارتري، يسعدني أن أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم وعلينا بالخير واليمن والبركة”.
وأعرب الرئيس افورقي لجلالة الملك، في هذه البرقية، عن تمنياته الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة.


