الأنشطة الملكية

جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من إمبراطور اليابان بمناسبة عيد العرش المجيد

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من صاحب الجلالة الإمبراطورية ناروهيتو، إمبراطور اليابان، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وأعرب إمبراطور اليابان، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأطيب متمنياته بالسعادة لجلالة الملك، وبالازدهار للأمة المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى