الأنشطة الملكية

عاهل ماليزيا يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من صاحب الجلالة السلطان عبد الله راية الدين المصطفى بالله شاه، ملك ماليزيا، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وأعرب صاحب الجلالة السلطان عبد الله، في هذه البرقية، باسمه الخاص وباسم راجا بيرمايسوري أغونج، عن خالص تهانئه لجلالة الملك بمناسبة اعتلاء جلالته العرش.

وبهذه المناسبة، عبر ملك ماليزيا عن قناعته الراسخة بأن القيادة المتبصرة لجلالة الملك ستواصل المضي قدما بالمملكة نحو أرقى مراتب السلام والتقدم والتنمية، داعيا الله العلي القدير أن ينعم على جلالة الملك بموفور الصحة، وعلى المملكة المغربية وشعبها بالاستقرار والازدهار والسعادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى