الأنشطة الملكية
رئيس جمهورية أندونيسيا يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية أندونيسيا، جوكو ويدودو، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه الميامين.
وأعرب الرئيس الأندونيسي، في هذه البرقية، لجلالة الملك عن أطيب تمنياته وأحر تهانئه، مرحبا بمستوى علاقات التعاو ن بين البلدين، لاسيما في القضايا ذات الاهتمام المشترك
وأضاف السيد ويدودو “قطعنا سوية خطوات مهمة”، معربا عن ثقته في أن الشراكة بين البلدين ستمضي في الازدهار بما يخدم مصالح الشعبين.


