الأنشطة الملكية
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس التشادي بمناسبة عيد العرش

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الرئيس الانتقالي، رئيس الجمهورية، رئيس دولة تشاد، الجنرال محمد إدريس ديبي إيتنو، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.
وأعرب السيد ديبي إيتنو، في هذه البرقية، باسمه الخاص وباسم الحكومة والشعب التشاديين، عن أصدق وأحر تهانئه لجلالة الملك.
كما أشاد بـ”تميز علاقات التعاون والأخوة والصداقة التاريخية” التي تجمع تشاد والمملكة المغربية، مجددا التأكيد على “إرادته الراسخة” للعمل بمزيد من التنسيق مع صاحب الجلالة لتعزيز وتنويع هذه الروابط بما يعود بالنفع المتبادل للشعبين.


