برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس جمهورية جيبوتي بمناسبة عيد العرش

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من السيد إسماعيل عمر جليه، رئيس جمهوية جيبوتي، بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه الميامين.
ومما جاء في هذه البرقية “يسرني بمناسبة احتفال بلادكم الشقيقة بعيد العرش المجيد، أن أتقدم إلى جلالتكم باسم الشعب الجيبوتي وحكومته، وبالأصالة عن نفسي، بأزكى التهاني والتبريكات، داعيا الله العلي القدير أن يمن على جلالتكم وعلى الأسرة الملكية الشريفة بموفور الصحة والسعادة، ويوفق الشعب المغربي الشقيق في سعيه إلى المزيد من الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالتكم”.
واغتنم السيد إسماعيل عمر جليه هذه المناسبة الطيبة ليشيد بالمستوى الذي وصلت إليه العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين، مجددا عزمه الراسخ على “مواصلة العمل المشترك بغية تعزيزها ودفعها إلى آفاق جديدة، بما يحقق الأهداف المشتركة، ويلبي طموحات وتطلعات الشعبين الشقيقين”.


